تنخفض عملة البيتكوين بعد حشدها في عطلة نهاية الأسبوع لتسجل أعلى من 61000 دولار

تنخفض عملة البيتكوين بعد حشدها في عطلة نهاية الأسبوع لتسجل أعلى من 61000 دولار

انخفض Bitcoin بنسبة تصل إلى 9.2 ٪ يوم الاثنين حيث خفف المتداولون من الرهانات التي تغذيها التحفيز والتي عززت الرمز الرقمي إلى مستوى قياسي جديد خلال عطلة نهاية الأسبوع.

image

 

تم تداول أكبر عملة معماة عند 56325 دولارًا اعتبارًا من الساعة 10:56 صباحًا في لندن ، بعد أن تجاوزت قيمتها 61.742 دولارًا يوم السبت. وصلت Bitcoin إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق وسط التفاؤل بأن بعض مدفوعات الإغاثة من الوباء في الولايات المتحدة ستنتهي بمطاردة الارتفاع الهائل للرمز الرقمي.

قال نيك جونز ، الرئيس التنفيذي في crypto wallet و Exchange Zumo: "هذا يبدو وكأنه دمج طبيعي بعد ارتفاع كبير". "نعتقد أن المكاسب التي حققتها Bitcoin والعديد من العملات المشفرة الأخرى هذا العام سوف تستمر على الرغم من أنه كما هو الحال دائمًا مع التشفير ، لن يكون منحنى ثابتًا."

تم تقليص التقدم في الأسهم المعرضة للعملات المشفرة - بما في ذلك Riot Blockchain Inc. و Marathon Digital Holdings Inc. و MicroStrategy Inc.

يستمر الجدل الحي حول نطاق المزيد من المكاسب التي تغذيها الحوافز ، وما إذا كان من الممكن حتى تحديد قيمة طويلة الأجل لعملة البيتكوين ، على قدم وساق. ارتفع الرمز المميز بأكثر من 1،000٪ في العام الماضي ، مدفوعًا إلى الأعلى بعلامات زيادة الاهتمام المؤسسي والشركات جنبًا إلى جنب مع طلب المضاربة المعتاد.

شهد Crypto "بعض التدفق الجيد ، مع قيام المتداولين بإجراء عمليات فحص التحفيز الأمريكية في المقدمة" ، كما كتب كريس ويستون ، رئيس الأبحاث في Pepperstone Group Ltd. ، في مذكرة ، مضيفًا أن Bitcoin يحتاج إلى البقاء فوق أعلى مستوى سابق عند ما يزيد قليلاً عن 58000 دولار لتعزيز الثقة. في "ساق الثور الجديدة".

نسبة البيتكوين إلى الذهب تسجل رقماً قياسياً بعد قفزة التوكن بنسبة 1،000٪: الرسم البياني

يرى كل من جيفري هالي ، كبير محللي السوق في Oanda Asia Pacific Pte ، و Matt Maley من Miller Tabak + Co إمكانية تحقيق المزيد من المكاسب بناءً على بعض أنماط الرسم البياني الأخيرة. قال مالي إن البيتكوين يمكن أن يرتفع نحو 75000 دولار "بسرعة كبيرة". قال مايك ماكجلون ، الخبير الاستراتيجي في بلومبرج إنتليجنس ، إن 100 ألف دولار قد تكون العتبة التالية.

ترتبط ثروات مجموعة من الشركات بشكل متزايد بالعملة المشفرة ، من عمال المناجم والوسطاء المدرجين في Bitcoin إلى الشركات التي استثمرت في الرمز المميز.

على سبيل المثال ، ارتفع معامل الارتباط بين Bitcoin وسلة متساوية الترجيح من خمسة أسهم أعلنت عن استثمارات في العملة الرقمية - Tesla Inc. و MicroStrategy Inc. و Square Inc. و Meitu Inc. و Aker ASA - إلى بمعدل 0.72 هذا العام من 0.26 في 2020.

يحاول مراقبو العملات المشفرة قياس التوقعات. قال جريج وايزمان ، المؤسس المشارك لشبكة الدفع العالمية Mercuryo ، في تعليقات عبر البريد الإلكتروني يوم الأحد ، إن هناك بعض "نشاط الحوت" الأخير ، حيث تم نقل العملات المعدنية من عام 2013 لأول مرة. وقال إن مثل هذه الأحداث عادة ما تؤدي إلى عمليات بيع.

إرسال تعليق

0 تعليقات