365 مليون جنيه مبيعات “ريتش فود” للصناعات الغذائية

قدرت شركة ريتش فود للصناعات الغذائية مبيعاتها السنوية بنحو 365 مليون جنيه، منها 15 مليونًا عائدات التصدير إلى منطقة الخليج، في حين يستحوذ السوق المحلي على أغلب المبيعات.

قال أحمد فراج، العضو المنتدب لشركة ريتش فود الغذائية، إن الشركة تُصنع منتجات عدة لبيعها محليًا وللتصدير، منها فصوص الديك الرومي، والبسطرما المصنعة بالتكنولوجيا الحديثة، والمجمدات مثل الهامبرجر والدواجن بأنواعها.

أوضح لـ”نشرة الصناعات الغذائية من ايكونومي بلس”، أن الشركة أصدرت الفترة الأخيرة 3 منتجات جديدة لتسويقها هى (الناجتس، والبانيه، والاستربس)، وبدأ تسويقها منذ العام الماضي.

أضاف أن القطاع يقع حاليًا تحت عقبة “كوفيد-19”، ولا يزال التأثير السلبي مستمر، وإن شهدت بعض القطاعات تحسن، خاصة مع صدور قرارات الإغلاقات في بعض الدول والأسواق المحلية أيضًا.

أضاف: “تسبب غلق الكافيهات والمطاعم في تراجع الآداء بشكل عام، وزادت حدة التأثير مع تدهور دخول الأفراد الشهرية بسبب الوضع، إذ لم يعد بالقوة نفسها”.

تابع: “رغم كل ما حدث، فالشركة حافظت على منهجها في طرح منتجاتها محليًا بأسعار تُناسب المستهلكين، وفقُا للوضع الجديد، كما حافظت على سير أعمالها بالشكل الطبيعي قدر الإمكان للإبقاء على العمالة بشكل كامل”.

قال فراج، إن الشركة تُصدر منتجاتها إلى أسواق الخليج فقط، خاصة إلى الإمارات والكويت، وتصل عائدات التصدير السنوية إلى 15 مليون جنيه تقريبًا، ولا توجد نية للشركة نحو التوسع في أسواق جديدة الفترة الحالية.

The post 365 مليون جنيه مبيعات “ريتش فود” للصناعات الغذائية appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات