نجيب ساويرس يحصل على 486 فدانًا في الساحل الشمالي

حصل رجل الأعمال نجيب ساويرس على 486 فدانًا في الساحل الشمالي، ومن المقرر تنفيذ مشروع سكني سياحي من خلال شركة “أورا ديفلوبرز” التي أسسها في 2018 بغرض الدخول في سوق الاستثمار العقاري.

وقال نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة “أورا” إن القيمة الاستثمارية لمشروع “سيلفرساندز” المقرر تنفيذه تقدر بنحو 25 مليار جنيه.

وأضاف في بيان اليوم الإثنين:”إن الشركة تهدف دائمًا إلى تطوير وبناء أحياء فاخرة وعقارات مُستدامة من الناحية البيئية وعملية من حيث الاستخدام”.

وفي تصريحات سابقة لـ”إيكونومي بلس” قال نجيب ساويرس إن شركة أورا ديفلوبمنت المملوكة له تقدمت للحصول على 600 فدان بمنطقة الساحل الشمالي الغربي في ظل إعادة المخطط التنموي للمنطقة.

وأضاف ساويرس أنه في حال تم الحصول على الأراضي الجديدة سترتفع استثمارات الشركة إلى ما يقرب من 300 مليار جنيه خلال 10 سنوات.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز، هيثم عبد العظيم:”إننا في أورا نكرس كل ما لدينا من اهتمام بالابتكار والبحث عن فرص جديدة، ولدينا سجل حافل في تطوير بيئات عقارية جميلة تجمع بين التفكير الاستثنائي والتصميم الأنيق”.

وكانت أورا ديفلوبرز وقعت اتفاقية قرض بقيمة مليار جنيه مع بنك مصر لتمويل بناء المرحلة الأولي من ZED الشيخ زايد، وهو مشروع متعدد الاستخدامات ويتكون من 6 مراحل مع أكثر من 4500 وحدة سكنية كاملة التشطيب وذلك بالإضافة إلى مبنى تجاري.

كما تنفذ الشركة مشروع زد على مساحة 360 فدان بامتداد شارع التسعين، وتمثل المساحات الخضراء حوالي 176 فدان من المساحة الكلية للمشروع.

The post نجيب ساويرس يحصل على 486 فدانًا في الساحل الشمالي appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات