قناة السويس تؤمن نفسها بشركة جديدة وتتطلع لحماية جهات حكومية أخرى

أعلنت هيئة قناة السويس، أمس الثلاثاء، عن افتتاح شركة قناة السويس للأمن والحراسات، التي ستتولى تأمين وحراسة المنشآت الإدارية التابعة للهيئة ومساكن العاملين.
وقال رئيس هيئة قناة السويس، الفريق أسامة ربيع، إن هذا الكيان الجديد سيلعب دورًا حيويًا في رفع كفاءة تأمين وحماية جميع المباني والمواقع الإدارية والسكنية التابعة للهيئة في مدن بورسعيد والإسماعيلية والسويس.
تتمتع الشركة بكفاءات أمنية حرصت على انتقائها بمواصفات جسدية لائقة وإجراء اختبارات لياقة بدنية وذهنية متقدمة، فضلاً عن تنظيم دورات تدريبية وتأهيلية مكثفة ودورية لتمكين أفراد الأمن من أداء مهام التأمين المُكلفين بها على أعلى مستوى، بحسب ربيع.
أشار رئيس الهيئة إلى أن قناة السويس للأمن والحراسات ساهمت في توفير قرابة 400 فرصة عمل مباشرة للشباب من مدن القناة، انطلاقًا من الدور المجتمعي والاقتصادي للهيئة في المشاركة في تقليل معدلات البطالة.
وتتطلع الشركة للتوسع مستقبلاً في تأمين منشآت حكومية وخاصة في جميع أنحاء محافظات الجمهورية، للاستفادة من الكفاءات والمهارات التي تتمتع بها الكوادر الأمنية بالشركة، وفقًا لما قاله رئيس الهيئة.
وتعد شركة قناة السويس للأمن والحراسات شركة مساهمة مصرية، وإحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس، ويرأس مجلس إدارتها، اللواء خالد العزازي، ويكون مقرها ببرج التمساح بمحافظة الإسماعيلية، بحسب البيان الصادر عن الهيئة.

The post قناة السويس تؤمن نفسها بشركة جديدة وتتطلع لحماية جهات حكومية أخرى appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات