مجموعة “الموفق السعودية” تتفاوض على شراء 60 فداناً بالعاصمة الإدارية

كتب: محمد رمزي

تتفاوض مجموعة “الموفق القابضة السعودية” للحصول على مساحة بين 30 و60 فدان لتطوير مشروع سكني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال نائب المدير التنفيذي لشركة رادكس ديفلوبمنت التابعة لمجموعة الموفق القابضة، أكرم الشيخ، إن الشركة تستهدف الوصول بحجم استثماراتها في السوق المصري إلى 5 مليارات جنيه في الخمس سنوات المقبلة.

وأضاف الشيخ في تصريحات لـ”إيكونومي بلس” إن حجم استثمارات الشركة في السوق المصري بلغ حتى الآن نحو مليار جينه منها 850 مليون جينه في مشروع “إيجايل بزنس كومبلكس” في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح الشيخ أن المشروع على مساحة 7500 متر مربع وهو نشاط إداري تجاري طبي، وتسعى الشركة الشركة للحصول على قطعة أرض جديدة في المنطقة المركزية للمال والأعمال لتنفيذ مشروع برج إداري تجاري طبي بارتفاع 40 طابقاً.

وأشار إلى أن الشركة لديها اهتمام بالاستثمار في مدينة العلمين الجديدة ضمن خطتها الاستثمارية ولكنها قررت تأجيل تلك الخطوة لحين الإنتهاء من إجراءات التعاقد على أراضي المشروع السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومجموعة الموفق القابضة تعمل في مجال التطوير العقاري بالمملكة العربية السعودية منذ عام 1965 ودخلت السوق المصري في عام 2018 من خلال شركة “رادكس ديلفوبمنت”.

وتبعا لتصريحات سابقة لنائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الموفق الشيخ عبد الله السبعان سيتم البدء فى أعمال التنفيذ لمشروع “إيجايل بزنس كومبلكس” خلال النصف الثانى من العام الجاري وضخ 300 مليون جنيه فى الأعمال الإنشائية.

The post مجموعة “الموفق السعودية” تتفاوض على شراء 60 فداناً بالعاصمة الإدارية appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات