اعتباراً من اليوم.. “فيسبوك” تطلق خدمة “الأيموجي” الصوتي

أعلنت شركة فيسبوك عن إطلاق خدمة “الإيموجي الصوتي” عبر تطبيق (ماسنجر)، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للرموز التعبيرية (الإيموجي).

واعتباراً من اليوم، سيتمكن مستخدمو تطبيق “ماسنجر”، من التعبير عن مشاعرهم باستخدام رموز الإيموجي مع الصوت، وهي ميزة جديدة تمكنهم من إرسال مقاطع صوتية قصيرة خلال الدردشة على تطبيق ماسنجر.

وسيتمكن المستخدمون من اختيار الأصوات المناسبة من بين العديد من الخيارات التي تتراوح بين المؤثرات الصوتية مثل صوت التصفيق والطبول وضحكة الشرير)، وكذلك المقاطع الصوتية من بعض أغاني البوب والبرامج التلفزيونية المفضلة لديهم، وسيتم إرسال كل صوت كرمز تعبيري بدون كلمات، مما يوفر للمستخدمين متعة التعبير عن مشاعرهم من خلال مقاطع صوتية ذات صلة بثقافتهم.

وسيقدم “فيسبوك” مكتبة كبيرة من “Voice Emoji” والتي سيتم تحديثها بانتظام مع إدخال أصوات جديدة ومقاطع صوتية شائعة ، وسيحتوي كل مقطع صوتي على Emoji الذي يتطابق معه من حيث التعبير حتى يتمكن عشاق استخدام Emoji تحسين قدرتهم.

وللتعرف على ميزة “الرموز التعبيرية الصوتية” الجديدة ، يمكن للمستخدمين فتح تطبيق Messenger وبدء محادثة والضغط على الصورة المصغرة للوجه المبتسم للدخول إلى مربع الرموز التعبيرية ، ثم الضغط على أيقونة مكبر الصوت ، ومن هناك يمكنهم تحديد وإرسال يفضلون “Vochemoji”.

The post اعتباراً من اليوم.. “فيسبوك” تطلق خدمة “الأيموجي” الصوتي appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات