“فاليو” توقع اتفاقية لتمويل برامج تعليم بالجامعة الأمريكية

وقعت شركة “ڤاليو” اتفاقية شراكة مع كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وشركة “باي موب” لتمويل برامج التعليم التنفيذي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وفق بيان من فاليو الأحد.

وفاليو هي شركة تابعة للمجموعة المالية هيرميس وتأسست عام 2017 وتقدم خدمات لخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر كما أن لديها تواجد مباشر كخدمة دفع في أكثر من 5000 نقطة بيع وما يزيد عن 200 موقع الكتروني، بينما “باي موب” هي شركة تقدم خدمات الدفع الإلكتروني.

وبموجب اتفاقية الشراكة الجديدة سيتمكن الراغبين في الالتحاق بأحد برامج التعليم التنفيذي بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة من الاستفادة ببرامج التقسيط الميسرة التي تقدمها شركة “ڤاليو” لمدد تصل إلى 60 شهرًا، على أن يتم سداد الأقساط من خلال “باي موب”.

وتتيح كلية إدارة الأعمال 25 برنامج للتطوير المهني تغطي العديد من المجالات منها المبيعات والتسويق وإدارة الرعاية الصحية والموارد البشرية والعلاقات المؤسسية والحوكمة والتطوير العقاري، وغيرها.

وقال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس، إن هذه الشراكة ضمن استراتيجية “ڤاليو” التي تستهدف التوسع في القطاعات الحيوية في مصر مثل قطاع التعليم والصحة من خلال عقد شراكات استراتيجية.

ومن جانبه أكد محمد عبد السلام، المدير التنفيذي للتعليم التنفيذي بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، أن الهدف الرئيسي للكلية هو توفير خدمات تعليمية تضاهي المعايير العالمية، مشيرًا إلى أنه يتطلع إلى إطلاق هذه الشراكة التي ستسهل توافر برامج الكلية.

ومن ناحية أخرى، قال إسلام شوقي، الرئيس التنفيذي لشركة “باي موب”، إن الشركة تضع على رأس أولوياتها تمكين قطاع الخدمات التعليمية في مصر وأعرب عن حماسه الشديد لامتداد شراكة طويلة الأجل مع برامج التعليم التنفيذي بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، عن طريق تمكين البنية الأساسية للمدفوعات الخاصة بها بمنصة التقسيط الرائدة «ڤاليو»، والمصمم خصيصًا لبرنامج التعليم التنفيذي.

ووقعت “ڤاليو” العام الماضي مجموعة من اتفاقيات الشراكة مع مقدمي خدمات التعليم الأساسي لتسهيل سداد المصروفات الدراسية لعملائها.

The post “فاليو” توقع اتفاقية لتمويل برامج تعليم بالجامعة الأمريكية appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات