شركة “MBG” تسدد 470 مليون جنيه لـ” العاصمة الإدارية ” لمشروع “بوكا”

سددت شركة MBG للتطوير العقارى 470 مليون جنيه لشركة العاصمة الإدارية قيمة 3 أقساط أرض مشروع ” بوكا “.

قال رئيس مجلس إدارة شركة MBG للتطوير العقاري، الدكتور محمود العدل، إن الشركة تستهدف زيادة استثماراتها إلى 9 مليارات جنيه خلال العام الجارى.

وتعتزم الشركة ضخ ملياري جنيه استثمارات جديدة عبر مشروعين جديدين سيتم طرحهما في العاصمة الإدارية الجديدة خلال النصف الثانى من 2021، وفقا لرئيس مجلس الإدارة.

وأوضح العدل أنه من المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى بمشروع “بوكا” العام المقبل وفقاً للبرنامج الزمني للمشروع على أن يتم تسليم باقى مراحل المشروع تباعاً وإنتهت الشركة من تسويق 85% من إجمالي وحدات المشروع.

وتطور شركة “MBG” للتطوير العقارى مشروع “بوكا” على مساحة 41 فدانًا ويضم 42 مبنى بنسبة بنائية 22%.

وتنفذ الشركة مركز طبى متكامل “River Green “بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي أطلقته الشركة مؤخرًا باستثمارات مليار جنيه بمنطقة MU-23 بين الحى السكنى R2.R3 مباشرة على محور الأمل.

وتعد شركة “MBG” للتطوير العقارى من كبرى شركات التطوير العقارى فى منطقة الدلتا وتضم محفظتها مشروعات طبية وسكنية وتعليمية منها مشروع سكنى بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية ومشروع صن ست براس البر بمحافظة دمياط والمركز الطبى العالمى بالمنصورة وElite Medical Tower ومشروع العلا سيتي في مدينة المنصورة و Gehaan Medical Center في مدينة المنصورة.

The post شركة “MBG” تسدد 470 مليون جنيه لـ” العاصمة الإدارية ” لمشروع “بوكا” appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات