جامعة “هيرتفوردشاير ” توقع بروتوكلا مع “العاصمة الإدارية” لتدريب طلابها

وقعت جامعة هيرتفوردشاير البريطانية، مذكرة تفاهم مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بهدف بناء شراكة مستدامة في مجالات التعليم والبحث العلمي وفرص تدريب وتوظيف لطلاب الجامعة.

وتقتصر المذكرة بين الطريفين على عدة نقاط من شأنها أن تساعد طلاب جامعة هيرتفوردشاير على مواكبة تطورات سوق العمل عن طريق برامج التدريب التي ستوفرها شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لطلاب الجامعة، وفرص العمل للطلاب.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بتطبيق أفكار مشاريع تخرج الطلاب المتفوقين من الجامعة في شوارع وميادين العاصمة الإدارية الجديدة، كما ستتيح الجامعة الفرصة لمهندسي وعاملي شركة العاصمة الإدارية لاستخدام معامل هيرتفورد شاير.

تم توقيع المذكرة بحضور كل من اللواء محمد عبد اللطيف، المدير العام للشركة، وفينسنت إيمري، رئيس فرع الجامعة بمصر والأستاذ معتز غانم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة جلوبال الجامعية، وقد حضر ايضاً اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال العضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية، اللواء محمد عبد اللطيف، إن الشركة ستوفر فرص عمل وتدريب لطلاب الجامعة.

وأضاف عبد اللطيف أن الشراكة ستسمح لطلاب جامعة هيرتفوردشاير بالأفكار المبتكرة والدعم للمشروعات الهندسية للشركة، في جميع المجالات العلمية.

من جانبه قال رئيس جامعة هارتفوردشاير في مصر، فينسنت إيمري، إن الإتفاق سيساعد الجامعة على تحقيق هدفها من التنمية المجتمعية ويساهم بشكل كبير في تطوير إمكانيات الجامعة لتقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلبة في مصر.

The post جامعة “هيرتفوردشاير ” توقع بروتوكلا مع “العاصمة الإدارية” لتدريب طلابها appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات