“أمازون” تفتتح أكبر مستودعاتها بأفريقيا في العاشر من رمضان

افتتحت شركة “أمازون” للتجارة الإلكترونية مستودعها في مدينة العاشر من رمضان، وحضر رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الافتتاح.

تستثمر أمازون أكثر من مليار جنيه في مصر وتوفر أكثر من 3000 وظيفة وتملك ما يزيد على 15 محطة لتوصيل البضائع على مستوى الجمهورية ويحتل السوق المصري المرتبة الأولى من حيث استثمارات أمازون في القارة الإفريقية.

ويعد افتتاح المستودع الخطوة الرسمية في إحلال أمازون محل “سوق.كوم” في مصر.

حضر الافتتاح أيضا للدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ونيڨين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، والدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والمستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، و”رونالدو مشحور”، نائب رئيس شركة ” أمازون” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعمر الصاحي، المدير العام للشركة و”سوق دوت كوم” في مصر.

استحوذت أمازون على “سوق.كوم” قبل 3 سنوات ونصف، وكانت “سوق” تعد أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط مقابل 580 مليون دولار.

“نسعى لجذب الاستثمارات الأجنبية لإقامة مختلف المشروعات في جميع القطاعات، السوق المصرية واعدة، وبها فرص واسعة أمام المستثمرين ورجال الأعمال، ونحن نرحب بهم”، قال مدبولي.

يقع المستودع على مساحة 28 ألف متر مربع، ويعد جزءاً من استثمارات أمازون في مجال الخدمات اللوجستية بالسوق المصرية، بحسب رونالدو مشحور نائب رئيس أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يستهدف المستودع توفير تجربة تسوق وتوصيل أكثر سرعة لتلبية طلبات عملاء التسوق عبر الإنترنت، كما أنه سيسهل تقديم المزيد من المنتجات إلى شريحة أكبر من العملاء في مصر، أكثر من أي وقت مضى، وفق مشحور.

The post “أمازون” تفتتح أكبر مستودعاتها بأفريقيا في العاشر من رمضان appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات