“تي سي آي سنمار” الهندية تنوي زيادة استثماراتها في مصر إلى 1.7 مليار جنيه

تستهدف شركة تي سي آي سنمار للكيماويات زيادة استثماراتها في مصر لتصل إلى 1.7 مليار جنيه العام المالي المقبل.

وقال بي إس جايارامان، رئيس مجلس إدارة شركة تي سي آي سنمار للكيماويات، إن شركته تسعى لزيادة تواجدها في السوق المصري وإثراء صناعة البتروكيماويات واعتماد استراتيجية راسخة للتوسع، باعتبارها أكبر الاستثمارات الهندية في مصر بحجم استثمارات يبلغ 1.5 مليار دولار.

وأوضح أن الشركة تتواصل دائماً مع مسئولى الحكومة المصرية لبحث التعاون وزيادة الاستثمار في مجال الكيماويات، والشركة تضع خطط متوسطة وطويلة المدى للاستثمار في مصر.

وأصدرت الشركة تقرير الاستدامة لعام 2019-2020، حيث يلقي التقرير الضوء على استراتيجية المسؤولية المجتمعية الخاصة بالشركة والتي تهدف إلى دمج أحدث الممارسات البيئية في عملياتها.

مساعدة المجتمع في مواجهة كورونا

أضاف جايارامان: “تكرس الشركة مبادراتها المجتمعية والتنموية لدعم المجتمع المصري، خاصة في محافظة بورسعيد، حيث قامت الشركة بتخصيص 100 طن من الهيبوكلوريت المركز لاستخدامه كمواد تغذية لتصنيع ما يقرب من 1000 طن من المطهرات ومواد التنظيف لتطهير الشوارع والوزارات والمدارس لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

كما أطلقت الشركة برنامج التدريب المهني بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ونجحت في تدريب أكثر من 220 شابًا خلال مرحلتين للبرنامج.
وتمتلك الشركة خططًا مستقبلية طموحة للمسؤولية المجتمعية، تتضمن إطلاق المرحلة الثالثة من التدريب المهني، وإطلاق مبادرة لتعقيم وتطهير المدارس قبل بداية العام الدراسي الجديد.

ومن المقرر أن تشارك تي سي آي سنمار للكيماويات في معرض “صنع في بورسعيد”، على هامش فعاليات “منتدى بورسعيد الاقتصادي” المقام يومي 16 و 17 سبتمبر تحت عنوان “شرق بورسعيد، وجهة الاستثمارات العالمية قاطرة تنمية مصر”.

وتسعى الشركة لمشاركة خبراتها في السوق المحلية وعرض منتجاتها المتنوعة، ويأتي هذا تماشياً مع التزامها الراسخ بتعزيز رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

The post “تي سي آي سنمار” الهندية تنوي زيادة استثماراتها في مصر إلى 1.7 مليار جنيه appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات