“بنك ناصر” يمول شراء سيارات نقل ركاب لسائقي “سويفل” بفائدة 6.7%

اتفقت شركة “سويفل” للنقل الذكي التشاركي مع بنك ناصر الاجتماعي لتمويل شراء 50 سيارة ميكروباص نقل ركاب كمرحلة أولى بقيمة 22 مليون جنيه، للشباب الراغبين بالعمل سائقين مستقلين بالشركة.

تسدد قيمة التمويل على 5 سنوات، بفائدة 6.7%، على مختلف الموديلات والمركبات سعة 14 راكب.

تقدم عدد كبير من الشباب للحصول على تمويل للسيارات التي ينطبق عليها مواصفات العمل على خطوط “سويفل“، بحسب أحمد الدمرداش مدير عام رحلات المدن بالشركة.

ستكون شروط التمويل ميسرة وبسعر فائدة غير مسبوق من بنك ناصر الاجتماعي، كما أن الإجراءات المطلوبة سهلة وسريعة، أضاف الدمرداش.

يمكن سداد أقساط القرض بسهولة من خلال الدخل الذي يمكن أن يحققه السائقين من تقديم الخدمات لصالح شركة سويفل وعملائها.

يجري حاليا وضع اللمسات النهائية للاتفاق مع بعض البنوك الأخرى، لتمويل عدد أكثر من المركبات، وفقا لبيان الشركة.

يتجه بنك ناصر للتوسع في منتجات التمويل خاصة التمويل التشاركي بالتعاون مع جهاز المشروعات، بحسب ما قاله محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي.

كانت سويفل أعلنت استحواذها على شركة “شوتل”، وهي منصة نقل جماعي شريكة مع بلديات وشركات من أجل توفير خدمات الحافلات والشاحنات عند الطلب في أنحاء متفرّقة من أوروبا وأمريكا اللاتينية ومنطقة آسيا والمحيط الهادي، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان بداية إجراءات طرح الشركة في بورصة ناسداك الأمريكية، لتكون أول شركة من الشرق الأوسط تدرج في البورصة الأمريكية بقيمة 1.5 مليار دولار.

تعمل سويفل حاليا في 10 مدن في الشرق الأوسط وإفريقيا، وتخطط للدخول إلى أسواق جديدة، وبلغت إيراداتها العام الماضي نحو 26 مليون دولار، وتتوقع Swvl أن يتضاعف هذا الرقم إلى 79 مليون دولار العام الجاري.

The post “بنك ناصر” يمول شراء سيارات نقل ركاب لسائقي “سويفل” بفائدة 6.7% appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات