لانشات تابعة لـ”طلعت مصطفى” تشارك في إنقاذ غواصين مصريين بمضيق تيران

شاركت لانشات مركز غوص “سيناء بلوز” التابع لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، في إنقاذ غواصين مصريين فقدا عند مضيق تيران، صباح اليوم الأحد.

كانت غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية في سيناء أطلقت نداءا إلى جميع اليخوت المتواجدة في مضيق تيران بالبحث عن غواصين فقدا بموقع غوص توماس ريف صباح اليوم.

تبين اختفاء الغواصين داخل مضيق تيران لمدة ساعتين وأطلقت غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية مناشدة لكافة اليخوت العاملة وجميع مراكز الغطس المتواجدة بمضيق تيران ونبق البحث امام شواطئ الفنادق المتواجدين بها عن الغواصين المفقودين جاء فيها: الرجاء من جميع اليخوت المتواجدة في مضيق تيران البحث عن عدد 2 غواصين مفقودين بموقع غوص توماس ريف منذ 45 دقيقة، برجاء الإبلاغ في حالة العثور علي أي أثر للغواصين المفقودين والتواصل معنا وعلى جميع المراكز المتواجدة بمنطقة تيران ونبق البحث أمام شواطئ الفنادق المتواجدين بها.

عٌثر على الغواصين المفقودين علي بعد 5 أميال شمال موقع غوص رأس نصراني، وهو شاطئ غطس بالقرب من خليج نعمة بشرم الشيخ، بمشاركة لانشات التابع لمركز غوص “سيناء بلوز” التابع لمجموعة طلعت مصطفى.

وتملك مجموعة طلعت مصطفى القابضة، منتجع سياحي فاخر بمدينة شرم الشيخ محط أنظار للسياح من مختلف الجنسيات، في ظل تميزه بموقع فريد يطل مباشرة على خليج القرش، وعلى بعد دقائق قليلة من مطار شرم الشيخ الدولي.

The post لانشات تابعة لـ”طلعت مصطفى” تشارك في إنقاذ غواصين مصريين بمضيق تيران appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات