“ڤاليو” تحصد جائزة أفضل شركة تكنولوجيا مالية في 2021

حصدت شركة “ڤاليو” لحلول الشراء والتمويل الاستهلاكي جائزة أفضل شركة عاملة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية لعام 2021 من مجلة إنتربرنيور الشرق الأوسط، وفقًأ لبيان من الشركة.

من هى فاليو؟
تم إطلاق شركة “ڤاليو” كمنصة حلول للتمويل الاستهلاكي، عبر توظيف تكنولوجيا الخدمات المالية عام 2017، وتتبع المجموعة المالية هيرميس، لدى “فاليو” أكثر من 5000 نقطة بيع، وتعمل مع 200 موقع إلكتروني، وتوفر خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهر.

أعلنت “ڤاليو” عن فوزها بجائزة أفضل شركة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية لعام 2021، خلال فعاليات حفل توزيع جوائز الابتكار التكنولوجي الذي أقامته مجلة رواد الأعمال Entrepreneur الشرق الأوسط التابعة لمؤسسة بي إن سي للنشر.

2 مليار جنيه في 400 ألف معاملة

تجاوز عدد المسجلين بمنصة ڤاليو الـ 170 ألف مستخدم، وتخطى عدد المعاملات منذ انطلاق أعمال الشركة أكثر من 400 ألف معاملة بقيمة تتجاوز ملياري جنيهًا.
تعكس الجائزة الإنجازات التي أحرزتها “ڤاليو” على صعيد التوسع بنطاق خدماتها عبر ابتكار الخدمات الجديدة وتنمية شبكة التجار وإقامة مزيدًا من الشراكات الاستراتيجية المثمرة، وفقًا للرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس، وليد حسونة.ڤاليو

الإنجازات جعلت من “ڤاليو” ركنًا أساسيًا في حياة المصريين باعتبارها الشريك المفضل لحلول الشراء الآن والدفع لاحقًا التي تسهم في تحسين جودة حياتهم وتلبية مختلف احتياجاتهم، وفقًا لحسونة.

شراكات مع تجار التجزئة

في ضوء إيمانها بأهمية وقيمة الشراكات الاستراتيجية ومردودها الإيجابي على العملاء والتجار، مضت “ڤاليو” قدمًا خلال الفترة الماضية نحو إقامة العديد من الشراكات المثمرة مع أبرز الكيانات الرائدة في سوق تجارة التجزئة، مثل مجموعة “ماجد الفطيم” و”مراكز” و”ازاديا” و”ايكيا”، وغيرهم.
تأتي هذه الشراكات الجديدة في إطار استراتيجية “ڤاليو” الهادفة إلى التوسع بقاعدة العملاء وترسيخ مكانتها الرائدة في السوق المصري، عبر تزويد العملاء بأيسر حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا بأبرز مراكز التسوق في مصر.
عكفت “ڤاليو” على التوسع بنطاق خدماتها لتغطي قطاعات جديدة مثل الرعاية الصحية والتعليم والأندية الرياضية، وفقًأ لبيان الشركة.
في مايو 2021، أطلقت الشركة برنامج “ڤاليو فاميلي”، الذي يتيح لأقارب العملاء من الدرجة الأولى الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا الحصول على خدمات التمويل الاستهلاكي، وهو أول برنامج من نوعه في السوق المصري، حيث يهدف إلى التوسع بخدمة العملاء غير المتعاملين مع القطاع المصرفي.
كما أطلقت “ڤاليو” خلال سبتمبر من العام الجاري برنامج “معاك” الذي يستهدف تلبية احتياجات الشرائح الشبابية التي لا تحظى من قبل بتغطية خدمات التمويل الاستهلاكي المتمثلين في طلاب المرحلة الجامعية ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و21 عامًا.
أعربت مؤسسة بي إن سي للنشر، عن اعتزاز مجلة Entrepreneur الشرق الأوسط بتكريم اللاعبين الأكثر ابتكارًا وتأثيرًا في مجال الخدمات التكنولوجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفقًا للرئيس التنفيذي للمؤسسة، وسام يونان.
من هذا المنطلق؛ فإن شركة “ڤاليو” هي الأكثر استحقًاقًا بجائزة “أفضل شركة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية” لهذا العام، تقديرًا لمساهماتها القوية ذات القيمة المضافة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية بالسوق المصري، وفقًا ليونان.
يُذكر أن شركة “ڤاليو” احتلت المرتبة الـ5 ضمن قائمة مجلة فوربس الشرق الأوسط لأفضل 15 تطبيق لتكنولوجيا الخدمات المالية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2021.
كما حصدت “ڤاليو” جائزة “أفضل منصة لحلول التقسيط” خلال فعاليات حفل توزيع جوائز “Leaders in Fintech Awards 2021” والذي نظمته مجلة رواد الأعمال Entrepreneur الشرق الأوسط.
حصدت الشركة أيضًا “جائزة الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية لعام 2019” خلال احتفالية جوائز Terrapin Seamless Awards، وهي احتفالية الجوائز الرائدة في مجال المدفوعات والتجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة.

1.1 مليار جنيه محفظة تمويل “فاليو”

ساهمت “ڤاليو” بقوة خلال العام في دعم أهداف الشمول المالي في مصر عبر تعزيز قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية، حيث تجاوز حجم محفظتها التمويلية حاجز المليار جنيه، ليصل إلى 1.1 مليار جنيه خلال الربع الثاني من عام 2021.
كما أحرزت الشركة أداءً قويًا انعكس في العديد من مؤشرات النمو، سواء على صعيد قاعدة العملاء، أو على مستوى عدد الشركاء التجار، وعدد المعاملات، فضلاً عن ارتفاع عدد تحميلات التطبيق بمعدل سنوي نسبة 115%.

The post “ڤاليو” تحصد جائزة أفضل شركة تكنولوجيا مالية في 2021 appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات