3.6 مليار جنيه استثمارات البنية التحتية لمشروع 1.5 مليون فدان

بلغ حجم الإنفاق على أعمال البنية التحتية لمشروع شركة الريف المصري لاستصلاح 1.5 مليون فدان نحو 3.6 مليار جنيه.

ضمت أعمال البنية التحتية للمشروع، حفر الآبار ومد شبكات الري المحوري والري بالتنقيط، ورصف الطرق والمدقات ومد شبكات الاتصالات.

تعطيل طرح الأراضي قبل إنتهاء البنية التحتية

لن تطرح شركة الريف المصري أي أراض جديدة على صغار المزارعين والمستثمرين قبل إنتهاء كافة أعمال البنية التحتية، وفقًا لخطة تنموية متكاملة تعمل الشركة من خلالها حاليًا، بحسب ما قاله رئيس الشركة عمرو عبد الوهاب.

يأتي ذلك من منطلق سرعة تنمية الأراضي التي تقع تحت ولاية الشركة، والتيسير على المنتفعين من أجل سرعة تنفيذ مشروعاتهم وخططهم التنموية، وبما يمكن كذلك الشركة من تحقيق التنمية المستدامة التي تأتي في مقدمة أولوياتها وأهدافها الرئيسية، ومضاعفة إسهامها في تنفيذ مستهدفات الدولة.
حاليًا، تُكثف الشركة جهودها لإقامة مناطق خدمية وإدارية جديدة في مختلف المواقع التابعة لها، ستضاف إلى المناطق القائمة بالفعل في كل من المغرة وغرب غرب المنيا.

المياه بسعر التكلفة

انتهت الشركة من إقامة عدد من محطات تحلية مياه الشرب بالمواقع المختلفة للمشروع، تقدم المياه بسعر التكلفة كخدمة للمنتفعين.

أيضًا، تعمل الشركة حاليًا على منظومة رقمية متكاملة للتعامل مع المنتفعين بأراضي مشروع الـ1.5 مليون فدان، من شأنها تدعيم التواصل مع مختلف عملاء “الريف المصرى الجديد” وتيسير تقديم كافة الخدمات لهم فى أفضل وأسرع صورة ممكنة.

The post 3.6 مليار جنيه استثمارات البنية التحتية لمشروع 1.5 مليون فدان appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات