“هشام طلعت مصطفى” يستقبل وزير الإسكان السعودي بـ”مدينتي”

استقبل هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، بمدينتي أمس، وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، ونظيره السعودي ماجد بن عبد الله الحقيل.

 

اصطحب هشام طلعت مصطفى، كل من وزير الإسكان والوفد السعودي المرافق في جولة داخل المدينة.

وفي بداية الجولة اطلع هشام طلعت المسئولين والوفد الزائر على مكونات المدينة الواقعة على مساحة ٨ الاف فدان من فوق البوابة الرئيسية للمدينة في اطلالة شاملة للمخطط العام للمدينة على الطبيعة.

تفقد الوفد السعودي عدد من عناصر مدينتي منها عدد من المراكز الخدمية والتجارية والترفيهية والتعليمية بمدينتي، مثل الأوبن آير مول والمسجد الجامع ونادي مدينتي الرياضي ونادي الجولف والمدرسة البريطانية والمنطقة الحرفية التجارية والداتا سنتر ، وعدد من مناطق العمارات والفيلات بالمدينة.

وأعرب الوفد السعودي عن إعجابه الشديد بما شاهدوه من حجم الأعمال المنفذة في مدينتي، وأشادوا بالخدمات التجارية والترفيهية المقامة بالمدينة على أعلى مستوى بما يضاهي المدن العالمية.

من جانبه أعرب هشام طلعت مصطفى عن ترحيبه الشديد بزيارة المسئولين، مؤكداً أن مدينتى أصبحت أحد أبرز النماذج العمرانية التى يطورها القطاع الخاص فى مصر والمنطقة ما يجعلها محط أنظار واهتمام كبار المسئولين والمستثمرين في المنطقة.

أشار إلى اعتزازه الكبير بأن تكون “مدينتي” التي تطورها -مجموعة طلعت مصطفى الوطنية- نموذجا يفخر به كل المصريين.

The post “هشام طلعت مصطفى” يستقبل وزير الإسكان السعودي بـ”مدينتي” appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات