كيف تسعى “سوما باي” إلى التحول لمنطقة جذب للسياحة الرياضية؟

استضافت شركة أبو سومة للتنمية السياحية المطورة لمنطقة سوما باي مهرجان ذا “تراي فاكتوري” لرياضات التحمل للمرة الثانية تحت رعاية وزير الشباب والرياضة.

قال الرئيس التنفيذي لشركة أبو سومة للتنمية السياحية، إبراهيم المسيري:”يسرني أن أعلن عن إطلاق النسخة الشتوية لعام 2021 من (ذا تراي فاكتوري: مهرجان سوما باي لرياضات التحمل)، والذي يُعد استئنافًا للنجاح الكبير الذي حققته النسخة الافتتاحية التي تم تنظيمها في أبريل 2021″.

أضاف المسيري:”من خلال مكانة سوما باي المرموقة في قطاع الضيافة، نطمح إلى إضفاء قيمة مؤثرة على أسلوب حياة عملائنا، وهو الأمر الذي انعكس بدوره على مضاعفة مبيعاتنا فضلًا عن إطلاق مشروع (سوما كوفز) Soma Coves”.

يشهد إنشاء مشروع (بلانكا) Blanca السكني تطورًا سريعًا؛ حيث من المتوقع إتمامه في وقت قياسي كما تمضي مخططات التوسع في وادي جبال قدمًا وبأقصى سرعة، وفقا للمسيري.

ومن جانب الشركة المنظمة، قام الأستاذ أيمن حقي مؤسس (ذا ترايفاكتوري) والرئيس التنفيذي للشركة، بالتعليق على مهرجان سوما باي لرياضات التحمل قائلًا:”إننا في (ذا ترايفاكتوري) متحمسون للغاية لإطلاق نسخة المهرجان الشتوية للعام 2021.

أضاف حقي:”لقد تم نقل فعاليات مهرجان رياضات التحمل إلى سوما باي في أبريل 2021، معلنًا بداية شراكة مدتها ثلاث سنوات؛ تقوم من خلالها (ذا ترايفاكتوري) بتنظيم الحدث مرتين سنويًا وتجمع عدد كبير من ممارسي الرياضات متعددة، وخاصة السباحين و والعدائين وراكبي الدراجات الهوائية”.

يشارك في المهرجان ما يزيد عن 800 متسابق من 15 جنسية مختلفة وتتراوح أعمارهم من 5 سنوات إلى 70 سنة وأكثر، ويختار المشاركون من بين خمسة مسافات مختلفة للسباقات خلال عطلة نهاية الأسبوع.

The post كيف تسعى “سوما باي” إلى التحول لمنطقة جذب للسياحة الرياضية؟ appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات