“التشخيص المتكاملة” تفتتح الفرع الثالث لمركز البرج سكان بمصر الجديدة

افتتحت شركة التشخيص المتكاملة “IDH” الفرع الثالث لمركز البرج سكان للأشعة بمنطقة مصر الجديدة.

تمتلك الشركة المتخصصة في مجال الرعاية الصحية مجموعة معامل البرج والمختبر للتحاليل الطبية ومجموعة مراكز البرج سكان للأشعة.

تمتد أعمال شركة التشخيص المتكاملة في عدد من دول المنطقة منها الأردن والسودان ونيجيريا، وفقا لبيان صحفي من الشركة اليوم الإثنين.

يأتي افتتاح الفرع الجديد في إطار خطة الشركة لتعزيز علامة “البرج سكان” بالسوق المصري، خاصة بعد إطلاق فرعي مركز البرج سكان في المهندسين وشبرا.

سيوفر الفرع الجديد “البرج سكان” بمصر الجديدة باقة متكاملة من خدمات الأشعة التشخيصية، في ضوء تجهيزه بأحدث تقنيات الأشعة التشخيصية في السوق.

ستشمل باقة الخدمات المقدمة على أشعة الرنين المغناطيسي (MRI)، والأشعة المقطعية (CT)، والأشعة السينية والفحص باستخدام مواد التباين (x-ray).

كذلك تتضمن أشعة الموجات فوق الصوتية على الجسم والقلب (الإيكو)، ورسم القلب (ECG)، رسم المخ الكهربائي (EEG) ، ورسم العضلات (EMG).

ويقدم مركز “البرج سكان” بمصر الجديدة الأشعة البانورامية لفحص الفكين والأسنان وغيرها من الخدمات التي تعتمد على الإشعاع التداخلي.

سيضم الفرع الجديد وحدة متخصصة في فحوصات الأشعة التشخيصية النسائية، بما في ذلك فحوصات تصوير الثدي بالأشعة ووحدة قياس كثافة العظام وغيرها من الفحوصات النسائية، مثل الموجات فوق الصوتية ثلاثية الأبعاد ورباعية الأبعاد المستخدمة في طب النساء والتوليد.

يضم الفرع الجديد نخبة من الاستشاريين المخضرمين في مختلف تخصصات الأشعة التشخيصية في مصر؛ مما سيثمر عن تزويد العملاء بتقارير أشعة تشخيصية على أعلى مستويات الدقة.

أعربت الرئيس التنفيذي لشركة IDH الدكتورة هند الشربيني، عن سعادتها بافتتاح الفرع الثالث لمركز البرج سكان، والذي سيساهم في تحقيق رؤية الشركة الهادفة إلى التوسع ببصمتها الجغرافية من أجل توفير خدماتها فائقة الجودة لقاعدة أكبر من العملاء.

يأتي افتتاح الفرع الجديد ضمن استراتيجية النمو التي تتبناها الشركة، والتي قامت في إطارها بالتوسع بخدمات الأشعة خلال السنوات الثلاث الماضية لتلبية معدلات الطلب المرتفعة على تلك الخدمات بالسوق المصري، وفقا للدكتورة هند الشربيني.

شهد عام 2018 انطلاق أول فرع لمركز البرج سكان، في إطار مساعي الشركة لتلبية الطلب المرتفع بالسوق المصري على خدمات الأشعة التشخيصية فائقة الجودة.

وعلى مدار السنوات الثلاث الماضية، نجح مركز البرج سكان في تنمية نتائجه المالية والتشغيلية بشكل ملحوظ، وفق رؤية وتوقعات الإدارة، حيث شهدت ارتفاع الإيرادات بمعدل نمو سنوي 124% خلال النصف الأول من عام 2021.

The post “التشخيص المتكاملة” تفتتح الفرع الثالث لمركز البرج سكان بمصر الجديدة appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات