تحالف بين “المجموعة المالية هيرميس” و”مايكروسوفت” لتعزيز التحول الرقمي

أطلقت “المجموعة المالية هيرميس” شراكة استراتيجية مع شركة “مايكروسوفت” في مجال الحوسبة السحابية بهدف تسريع التحول الرقمي للشركة وتعزيز الابتكار في قطاع الخدمات المالية.

ستتعاون الشركتان على اغتنام الفرص لاكتشاف أفضل نماذج التشغيل لتجاوز التحديات التي يمكن أن تواجهها شركات الخدمات المالية، وفقا لبيان صحفي من المجموعة المالية هيرميس اليوم الإثنين.

ستمكن الشراكة المجموعة المالية هيرميس من تنمية عملية تحديث البيئة التقنية لديها لتعزيز تجربة العملاء والموظفين ومطوري تكنولوجيا المعلومات.

ستعمل الشركتان على تكوين خارطة طريق آمنة وقوية للتحول الرقمي تتماشى مع الاستراتيجية الرقمية للمجموعة المالية هيرميس مما سينتج عنه بيئة معلومات حديثة وأكثر مرونة تساهم في زيادة إنتاجية الموظفين.

تأتي الشراكة مع مايكروسوفت في وقت تتطلع فيه “هيرميس” إلى تعزيز التزامها بالاستدامة، حيث تستثمر أكثر في الحلول السحابية التي تساعد على تحقيق كفاءة العمليات، وفقا لما قاله رئيس العمليات بالمجموعة المالية هيرميس القابضة، محمد وكيل.

قال رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمجموعة المالية هيرميس القابضة، محمد فتحي، إن قطاع الخدمات المالية يشهد تحولًا هائلاً وتقدم في التكنولوجيا بشكل متزايد لتحسين أداء الأعمال، وخفض التكاليف ورفع الكفاءة.

وتطمح المجموعة المالية هيرميس دائماً إلى بناء مؤسسة خدمات مالية بمعايير وتقنيات المستقبل، من خلال تسخير الإمكانيات المتكاملة للتكنولوجيا السحابية، وفقا لـ”محمد فتحي”.

من جانبها قالت مدير عام شركة مايكروسوفت مصر، ميرنا عارف:”نؤكد التزامنا في مايكروسوفت بدعم التحول الرقمي في مختلف القطاعات بالأخص الحيوية منها للنهوض بالاقتصاد الرقمي في مصر”.

بات التحول الرقمي عاملاً أساسياً للشركات لزيادة القدرة التنافسية ولضمان استدامة الأعمال ونموها، ونحن ملتزمون بتقديم أحدث الابتكارات للمجموعة المالية هيرميس لبناء منصة رقمية حديثة وواسعة النطاق تعزز المرونة والابتكار وتؤكد تفوق المجموعة وريادتها محلياً وعالمياً، بحسب ما قالته مدير عام مايكروسوفت مصر، ميرنا عارف.

The post تحالف بين “المجموعة المالية هيرميس” و”مايكروسوفت” لتعزيز التحول الرقمي appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات