شركة “BTC” تشارك بـ”سيتي سكيب” بحلول غير تقليدية للشركات

شاركت شركة “BTC” لتجارة الذهب في معرض سيتي سكيب العقاري، الذي عقد خلال الفترة ما بين 22 – 25 من الشهر الماضي.

شهد المعرض حضور كبرى الشركات في مجال التطوير والتسويق العقاري، فيما شاركت شركة BTC باعتبارها الشركة الرائدة في مجال السبائك والعملات الذهبية، وشريكة نجاح لشركات التطوير والتسويق العقاري من خلال توفيرها لحلول مميزة وغير تقليدية للشركات.

عرضت BTC منتجاتها من العملات والسبائك التي تتميز بتنوعها وجودتها العالمية، كما عرضت الشركة منتجاتها المصممة خصيصًا لكبرى الشركات والعلامات التجارية في قطاعات العقارات والبنوك والمواد الغذائية وغيرها.

لاقت حلول BTC الخاصة بالشركات قبولًا كبيرًا في السوق العقاري، خصوصًا لتنوعها بما يناسب الأهداف المختلفة للشركات، وخاصة الأهداف الخاصة بالتسويق وإدارة العلاقات، وأيضًا تحفيز الموظفين ومكافئتهم، بالإضافة إلى إمكانية استخدام السبائك الذهبية والفضية لتنويع المحافظ الادخارية، بحسب بيان من الشركة.

وأبدى العديد من أصحاب الشركات المشاركة بالمعرض إعجابهم بأفكار التخصيص، أي حفر علاماتهم التجارية على الذهب وغيره من المعادن النفيسة، لما تحمله الفكرة من قيمة مادية وجمالية كبيرة، ما يعكس رونق علامتهم التجارية في قطعة تحافظ على قيمتها مع مرور الزمن.

أكد حسن نصار، الرئيس التنفيذي لشركة BTC على ضرورة وجود الشركات مثل BTC في مثل هذه المعارض، لاسيما وإنها تُسهّل التواصل فيما بين الشركات وتساهم في تنشيط الأعمال على مستوى القطاع.

أشار إلى تنوع خدمات BTC ما بين الأفراد والشركات وفي الآونة الأخيرة، يتعاظم الدور الذي تلعبه في صالح الشركات من حيث توفير حلول مميزة تليق بكبرى العلامات التجارية.

أضاف نصار:”مع توفر أوزان تبدأ من 1 جرام وحتى الكيلو جرام، فإن حلول BTC تناسب مختلف الميزانيات والأغراض”.

شركة BTC هي شركة رائدة في مجال السبائك، وهي الأولى من نوعها المتخصصة في إنتاج العملات والسبائك المصنوعة من الذهب والفضة.

تعد الشركة من كبرى مصافي المعادن النفيسة في الشرق الأوسط، كما أنها إحدى شركات مجموعة شركات إيجيبت جولد المساهمة الرائدة في صناعة الذهب والمجوهرات منذ عام 1935.

تقدم BTC خدمات أخرى من بينها إتاحة منتجاتها في أغلفة محكمة الغلق وخدمة الكاش باك، إلى جانب إتاحة أغلفة هدايا متنوعة تناسب المناسبات المختلفة.

The post شركة “BTC” تشارك بـ”سيتي سكيب” بحلول غير تقليدية للشركات appeared first on Economy Plus.

إرسال تعليق

0 تعليقات